علاقة تقرير كارسير بالفحص الفني للمركبة | كارسير

25/04/2022

علاقة تقرير كارسير بالفحص الفني للمركبة

متى نستخرج تقرير كارسير؟ هل نستخرجه قبل عملية الفحص الفني أم بعده؟ لعل هذا السؤال يراود الكثير من المقبلين على شراء سيارات.

إن استخراج تقرير كارسير مهم كأول خطوة في رحلة شراء السيارات المستعملة، أي قبل عملية الفحص الفني لها، وحتى قبل الذهاب لمشاهدتها وتجربة قيادتها. حيث أن تقرير كارسير يمكن الحصول عليه أونلاين من خلال موبايلك وبسعر 9.99 أو 14.99 دينار أردني يمكّنك من معرفة كل شيء عن السيارة من لحظة صنعها حتى اللحظة! حيث أن تقرير كارسير يغطي تاريخها المحلي والعالمي.

يحتوي تقرير كارسير على جميع المعلومات التي تؤثر بشكل كبير على سعر السيارة، مثل الحوادث مع نقاط الضرر، وقراءات العداد، وصفة الاستعمال في حال كانت استعمال شخصي أو تكسي أو تأجير (سياحية) أو ضمن أسطول التطبيقات، كما يحتوي التقرير على قيمة رسوم الترخيص والتنازل، ومعلومة الرهن والحجز وغيرها من المعلومات المهم معرفتها قبل اتخاذ قرار شراء السيارة. كما يشمل تقرير كارسير خدمة تخمين المركبة الإلكتروني مجاناً ضمن سعر التقرير، والذي هو معتمد لدى العديد من البنوك.

في حال كان تاريخ سجلات السيارة مناسب لخياراتك، وكان سعرها مناسباً حسب تخمين كارسير، عندها بإمكانك الذهاب لمشاهدتها وفحصها فنياً.

علاقة كارسير والفحص الفني

}