02/01/2019

توقيع اتفاقية تعاون بين كارسير وكيا الأردن

وُقعت اليوم إتفاقية تعاون بين كارسير والشركة الوطنية العربية للسيارات (وكلاء كيا في الأردن)، حيث وقعها عن شركة كارسير السيد هاشم حسن مدير تطوير الأعمال وعن الشركة الوطنية العربية للسيارات السيد محمد عليان نائب رئيس هيئة المديرين. وبذلك سيتم إضافة سجلات الصيانة للمركبات لدى الشركة الوطنية العربية للسيارات إلى تقرير كارسير لتاريخ المركبات خلال الأيام القليلة القادمة، لتنضم بذلك إلى شبكة مزودي بيانات كارسير التي تحتوي على مئات المصادر الحكومية والخاصة الموثوقة على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة يسعدنا أن نشكر الشركة الوطنية العربية للسيارات لثقتها برؤية كارسير، من خلال توفير خدمة تقرير كارسير لتاريخ المركبات، والتي تعتبر خدمة متميزة على مستوى الشرق الأوسط، والتي تمكن المواطن من خلالها الحصول على التاريخ المحلي والعالمي للمركبات المستعملة قبل شرائها سواء أكانت سيارات مستوردة أو سيارات محلية. و ذلك للمساعدة في تقييم المركبات المستعملة بهدف حماية المواطن وشركات التأمين والمؤسسات المالية من الغش والغبن والمعلومات المضللة المتمثلة بمحاولة إخفاء واقع المركبة الحقيقي.

يغطي كارسير التاريخ المحلي لجميع السيارات الأردنية مهما كان مصدرها وسنة صنعها، بالإضافة إلى التاريخ العالمي للمركبات المستعملة المستوردة من الخارج. حيث يحتوي تقرير كارسير على تفاصيل مهمة لا تظهر في الفحص الفني، مثل سجلات الحوادث، و سجلات الغرق و التعويض الكلي و الشطب و صفة الاستخدام السابق (تكسي، سياحي، شخصي)، و صور للمركبة قبل استيرادها و قراءات العداد وسجلات الصيانة و غيرها الكثير.