12/09/2019

لقاء كارسير على إذاعة مزاج ضمن برنامج مع الحدث

تم اليوم لقاء السيد أمجد الزبن المدير العام لشركة كارسير والسيد هاشم حسن مدير تطوير الأعمال، على إذاعة مزاج إف إم، ضمن برنامج مع الحدث، مع الإعلامي طارق حامد.

وقد تم التعريف بخدمة تقرير كارسير، التقرير الأول لتاريخ المركبات في الشرق الأوسط، و تسليط الضوء على أهمية تقرير كارسير في المساعدة على كشف الأضرار المخفية للسيارات، والذي يحتاج إليه أي شخص يرغب بشراء سيارة مستعملة. حيث يحتوي تقرير كارسير على معلومات مهمة مثل الحوادث وقراءات العداد و سجلات الغرق والحريق وصفة الاستخدام (تكسي، سياحي، شخصي)، و صور للمركبة و غيرها كثير.. ليعرف الشاري القيمة الحقيقية للسيارة قبل الشراء.

وقد تم تسليط الضوء على العديد من حالات الغش والغبن التي يقع فيها العديد من المواطنين عند شرائهم سيارات مستعملة، من خلال محاولة إخفاء واقع المركبة الفعلي من قبل بعض البائعين كأن يتم تنزيل عداد السيارة، أو إخفاء صفة استعمالها السابقة، كأن تكون سيارة سياحية أو سيارة أجرة في السابق. وتم أيضاً توضيح كيف يساعد تقرير كارسير في إظهار التاريخ الفعلي للمركبة، من خلال الربط مع المئات من مصادر البيانات الحكومية والرسمية محلياً وعالمياً.