05/09/2018

إدارة ترخيص السواقين والمركبات في المركز الأول بين المؤسسات الحكومية

رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الثقافة أمس الأربعاء، حفل إعلان الفائزين بجوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها الثامنة، الهادفة إلى تطوير أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، وتجذير ثقافة التميز في الأداء والجودة والشفافية والإبداع. وسلم جلالة الملك، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، جوائز التميز للوزارات والمؤسسات والأفراد الفائزين بالجوائز التي تشمل تميز الأداء الحكومي والشفافية.

وقد حصلت إدارة ترخيص السواقين والمركبات - مديرية الأمن العام، على جائزة المركز الأول بين المؤسسات الحكومية في التحول إلى المعاملات والخدمات الإلكترونية. والتي تم إطلاقها هذه الدورة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف التحول إلى المعاملات والخدمات الإلكترونية وتشجيع الإسراع في تطبيق التقنيات الحديثة لتسهيل المعاملات، وتحفيز المؤسسات الحكومية على بذل أقصى طاقاتها وتسخير إمكاناتها المختلفة في سبيل الارتقاء بخدماتها الإلكترونية.

وبهذه المناسبة يسر إدارة كارسير أن تهنئ إدارة ترخيص السواقين والمركبات - مديرية الأمن العام لحصولها على هذه الجائزة، كما ونتشرف أن تكون شركتنا شريكاً في تطبيق خدمة الاستعلام عن تاريخ المركبات من خلال تقرير كارسير، التقرير الشامل الوحيد لتاريخ المركبات في الشرق الأوسط. حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الإلكترونية الفريدة على مستوى الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى حماية المواطن والمؤسسات من الغش والغبن عند شراء مركبات مستعملة.