خدمة تخمين كارسير الإلكترونية | كارسير

15/07/2022

خدمة تخمين كارسير الإلكترونية

يتم تطوير وتحديث الخدمات المقدمة من قبل كارسير على نحو مستمر لمواكبة تطور وتوسّع سوق السيارات على الصعيد العالمي والمحلي، لتوفير خدمات متكاملة وجعل عملية شراء أي مركبة آمنة وسهلة فقط من خلال تقرير كارسير.
حرصنا في خدمة تخمين كارسير الإلكترونية على تزويد المستخدمين بسعر المركبة الحقيقي في السوق الأردني من خلال مختصين ومحترفين في تخمين السيارات، حيث يعتمد التخمين على تفاصيل المعلومات المتوفرة في التقرير مثل الحوادث والملكية وقراءة العداد وغيرها، بالإضافة إلى معدل سعرها في السوق الأردني حالياً. وهذه الخدمة تقدم بالتعاون مع هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية.
ما هي العوامل التي تؤثرعلى قيمة المركبة؟
إن المؤشر الأساسي لقيمة المركبة هو العرض والطلب، فالمركبة التي يوجد عليها طلب كبير وتوفرها بالسوق قليل يكون سعرها مرتفع بغض النظر عن حالتها، كما تؤثر تكلفة المركبة والتكاليف الجمركية على حسب إضافاتها ومواصفاتها، وذلك لأن سعر المركبة يرتفع مع الزيادة في الإضافات. كما وأن تاريخ السيارة والأحداث المسجلة عليها مثل تعرضها لحادث قوي أو صفة الإستخدام (شخصي، تكسي، سياحي، تطبيقات، ..) وقراءات العداد في حال تم التلاعب به، تعتبر من أهم العوامل التي تؤثر على سعر السيارة. 
جميع هذه العوامل يتم أخذها بعين الإعتبار عند طلب تخمين المركبة من خلال كارسير. ومن الجدير بالذكر أن خدمة تخمين كارسير هي خدمة إلكترونية، حيث أنها خدمة متاحة ضمن تقرير كارسير مجاناً دون تكلفة إضافية، وتتم خلال 10 دقائق فقط من طلبها.
وعند إتمام طلب التخمين من خلال التقرير، يتم إرسال رسالة على رقم الهاتف المدخل من خلال تطبيق واتساب، وطلب تصوير فيديو متصل للمركبة يتضمن ما يلي لنقوم بتقييمها بالشكل الصحيح:
1- رقم الشاصي للمركبة.
2- تصوير الغرفة والتابلو والمركبة مشغلة مع عداد المسافة.
3- تصوير السيارة بأسلوب الدوران من الخارج لجميع الجهات.

فيديو يوضح كيفية تخمين السيارة من خلال خدمة كارسير الإلكترونية

فيديو يوضح العوامل التي تؤثر على تخمين السيارة

}